اخر الاخبار الان - خبر فنى .. تعرف على الأغاني المحذوفة من ألبوم "كل حياتي " للهضبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اسرار النجوم

الاثنين 01 أكتوبر 2018 01:51 مساءً

اسرار الاسبوع .. الاثنين 01 أكتوبر 2018 01:51 مساءً ... بعد تأجيل 3 مرات، طرح الفنان عمرو دياب ألبومه "كل حياتي"، عبر شركة محمول، وكشفت قائمة الأغانى الـ13، عن تراجعه عن ضم 3 أغانٍ كانت معدة للطرح.

وتأتى في مقدمة الأغاني التي حذفها الهضبة. أغنية (لو تعرف)، من كلمات تامر حسين، توزيع طارق مدكور، ألحان تامر علي، وكان قيام الأخير بالكشف عن تفاصيلها بأحد البرامج، من أبرز أسباب تراجع عمرو عن تقديمها.Sponsored Links

أما الأغنية الثانية. فهي "قال فاكرينك" التى كان من المنتظر طرحها، حسبما أعلن الموزع الموسيقي يحيى الموجى، لتكتب نهاية الخلاف الشهير حولها، بين مؤلفها الشاعر بهاء الدين محمد، وعمرو دياب، وخاصة بعد تراجعه عن ضمها بألبومه السابق (معدي الناس)، وهي من ألحانه وتوزيع نادر حمدي.

ورغم التقارب الذى حدث بين الشاعر أحمد المالكى وعمرو دياب، بعد أغنية (أول كل حاجه)، بالألبوم السابق، وقيام الهضبة بالفعل بتسجيل أغنية جديدة من كلمات المالكى وتوزيع طارق مدكور، كانت المفاجاة في تراجعه عن ضمها.

ويضم ألبوم "كل حياتي" 13 أغنية، وهى :"ياساحر، ياهناه، تعالي، دا لو اتساب، هدد، كل حياتى، باين حبيت، ملاك الحسن، قالك ندم، يتعلموا".

 

------------------------
الخبر : خبر فنى .. تعرف على الأغاني المحذوفة من ألبوم "كل حياتي " للهضبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - خبر فنى .. تعرف على الأغاني المحذوفة من ألبوم "كل حياتي " للهضبة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق