اخر الاخبار الان - خبر اقتصادى: «مصر للطيران» الناقل الرسمى لمؤتمر اتحاد شركات السياحة البلجيكية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاقتصاد

الأحد 30 سبتمبر 2018 10:07 صباحاً

اسرار الاسبوع يوسف مجدى:
نشر فى : الأحد 30 سبتمبر 2018 - 10:11 ص | آخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2018 - 10:11 ص

تمكنت مصر للطيران من الفوز بالناقل الرسمى للمؤتمر السنوى لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية التى تعد أهم الفاعليات السياحية لدولة بلجيكا بمشاركة ١٥٠ ممثلا لشركات سياحة، بحسب الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.
وأكد أن استضافة هذا المؤتمر بمصر يُعد فرصة رائعة لتنشيط الحركة السياحية من بلجيكا وعودتها إلى الطفرة التى شهدتها عام 2010 كما أن مصر للطيران تحمل فوق عاتقها مسئولية المشاركة فى إعادة تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر.
وأضاف أن الشركة تتعاون مع شركات وهيئات وزارة الطيران المدنى للمساهمة فى زيادة الحركة عبر مطار القاهرة كنقطة محورية لما يمثله الموقع الاستراتيجى لمصر، بالإضافة إلى التشغيل من مطار القاهرة الدولى الذى يقدم أفضل الخدمات والربط مع شبكة مصر للطيران لما يقرب من 70 وجهة إلى 54 دولة حول العالم.
وذكر أن مصر للطيران تعمل على توفير التشغيل المناسب لتعزيز التبادل التجارى والسياحى وتدفقات الحركة بين البلدين للاستجابة لاحتياجات القطاعات المختلفة.
ومن جانبه، صرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية «يسعدنا الإعلان عن قيامنا بدور الناقل الرسمى لذلك الحدث الذى أُقيم بمقر إقامة السفير المصرى ببلجيكا وأن مصر للطيران قد اتخذت الإجراءات اللازمة لاستقبال الوفود المشاركة فى المؤتمر بمطارات الأقصر وأسوان والقاهرة وإنهاء إجراءات سفرهم على متن أحدث طائرات الشركة من طراز البوينج B737ــ800 NG رحلات مباشرة من بروكسل إلى الأقصر».
وأضاف أن الشركة تحرص على تقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم ويأتى ذلك مواكبا لقرار زيادة مصر للطيران رحلاتها إلى بروكسل إلى 5 رحلات أسبوعيا اعتبارا من موسم شتاء 2018.Sponsored Links

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «مصر للطيران» الناقل الرسمى لمؤتمر اتحاد شركات السياحة البلجيكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - خبر اقتصادى: «مصر للطيران» الناقل الرسمى لمؤتمر اتحاد شركات السياحة البلجيكية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق