اخر الاخبار الان - اخر اخبار مصر محافظ المنيا يتابع مستوى الخدمة الصحية بـ3 مستشفيات مركزية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أخبار مصر / محافظات

الأحد 23 سبتمبر 2018 12:09 مساءً

اسرار الاسبوع تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، عددا من المستشفيات المركزية بمراكز المحافظة، في إطار المتابعة الميدانية للخدمة الصحية بمراكز المحافظة المختلفة، وشملت الجولة المستشفيات العامة بمراكز بني مزار ومطاي وسمالوط.

تابع المحافظ، سير العمل بالمستشفيات الثلاث، ومدى انتظام وكفاءة وجودة الخدمات الطبية المقدمة لأهالي المحافظة، مشددا على تواجد طبيب مشرف بأقسام الغسيل الكلوي؛ لمتابعة كافة الإجراءات العلاجية والطبية، حفاظا على أرواح المرضى.Sponsored Links

كما التقى المحافظ، خلال جولته، بعدد من المرضى والمترددين على المستشفى للاطمئنان على الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة، واستمع إلى شكواهم، موجها بالعمل على حلها، كما قرر خلال جولته صرف إعانة عاجلة لإحدى الحالات المرضية بمستشفى بنى مزار المركزي.

وأكد أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية بكل مركز؛ للوقوف على أرض الواقع على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ المنيا يتابع مستوى الخدمة الصحية بـ3 مستشفيات مركزية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر اخبار مصر محافظ المنيا يتابع مستوى الخدمة الصحية بـ3 مستشفيات مركزية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق