حمرين نيوز: مرتضى منصور يستجوب مدرب الزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة:إبراهيم ربيع

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، جلسة مع السويسري جروس المدير الفني للفريق، استفسر خلالها عن الأسباب التي أدت لتعادل الفريق في مباراة سموحة، وطالب المدير الفني بمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية.
وأكد مرتضى منصورأن هناك أكثر من لاعب يستحق المشاركة أساسياً مثل أيمن حفني وعمر السعيد وحميد إحداد وعبدالله جمعة ومحمد عنتر ومصطفى فتحي، وطالب من جروس إنقاذ مسيرة الفريق، موضحا أنه يرغب في استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة وقيادة الزمالك للتتويج بالبطولات.
وكان الفريق الأبيض قد تعادل مع سموحة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وكشف مصدر مطلع بنادي الزمالك تأجيل صرف المستحقات الخاصة بلاعبي الفريق الكروي بعد التعادل.
كما قرر مجلس الزمالك تأجيل سداد الدفعة الثانية من قيمة الرواتب الشهرية للاعبين بالإضافة لمكافآت الفوز بالمباريات الأخيرة وكذلك بدل سكن اللاعبين وفقا للعقود المبرمة معهم وسيتم صرف كافة المستحقات بعد انتهاء زوبعة التعادل مع سموحة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مرتضى منصور يستجوب مدرب الزمالك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الرياضه الرياضه اليوم الرياضه الان

الخبر | حمرين نيوز: مرتضى منصور يستجوب مدرب الزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق