حمرين نيوز: عدن .. مسلحون يغتالون ناشط إصلاحي أمام منزله في حي إنماء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - متابعة خاصة
الاربعاء, 19 سبتمبر, 2018 09:29 صباحاً

أقدم مسلحون في وقت متأخر من مساء الثلاثاء،على اغتيال علي محمد الدعوسي أحد نشطاء التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن وأحد أفراد المقاومة ،وذلك أمام منزله في حي إنماء.
 
وقال شهود عيان، إن مسلحون أطلقوا النار على، الناشط الإصلاحي الدعوسي،أمام منزله في حي إنماء بمحافظة عدن.
 
وأضافوا، أنه تم نقل الدعوسي، من قبل مواطنين، إلى أحد مستشفيات عدن، إلا انه لفظ أنفاسه قبل وصوله إلى المستشفى.
 
وذكرت مصادر أن الأستاذ علي الدعوسي والذي يشغل مدير إحدى المدارس في حي التقنية وقد اغتيل أمام منزله في مدينة إنماء السكنية عندما قام مسلحون على متن إحدى السيارات باستدعائه من منزله ومن بين أطفاله فقاموا بأمطاره بوابل من رصاص الكلاشنكوف فسقط على أثرها مضرجاً بدمائه ولاذوا بالفرار إلى جهة غير معلومة.
 
وينتمي الفقيد علي الدعوسي إلى دثينة بمحافظة أبين وقد هرعت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث متأخرة ومازالت تجري تحرياتها في الجريمة ،التي استهدفت أحد القيادات التربوية في عدن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن عدن .. مسلحون يغتالون ناشط إصلاحي أمام منزله في حي إنماء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عربيه اخبار العرب قضايا عربيه العرب الان العرب اليوم العرب عاجل

الخبر | حمرين نيوز: عدن .. مسلحون يغتالون ناشط إصلاحي أمام منزله في حي إنماء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق