الاخبار الان : اليمن العربي: تدشين المكرمة العُمانية لنحو 20 ألف أسرة محتاجة بساحل حضرموت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني دشنت الجمعية الإسلامية الثقافية الخيرية الاجتماعية بالمكلا مساء أمس الاثنين المكرمة العُمانية أضاحي عيد الاضحى المبارك في موسمها الرابع عشر لعام 1439هــ - 2018م لأبناء ساحل حضرموت والمقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية .

 

وتأتي هذه المكرمة في اطار المساعدات الانسانية السنوية من الأشقاء في سلطنة عمان لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة ورسم الفرحة عليهم خلال أيام العيد السعيد ، وتشمل توزيع لحوم الأضاحي ومادة الأرز بمبلغ اجمالي مائة وثلاثون ألف ريال عُماني ما يعادل ثلاثمائة وخمسون ألف دولار ، ويبلغ اجمالي الأضاحي من الأغنام الفان وثلاثمائة وخمسة وسبعون اضحية ستوزع على تسعة ألاف وخمسمائة أسرة من مديريات المكلا وغيل باوزير وبروم ميفع، فيما يتم توزيع تسعة ألاف وخمسمائة عبوة 10 كيلو من مادة الأرز على الأسر المحتاجة في مديريات دوعن والضليعة ويبعث وحجر وبروم ميفع وغيل بن يمين وغيل باوزير .

 

وأشاد الدكتور/ فؤاد بن الشيخ أبوبكر عضو مجلس الشورى بهذه المكرمة من الاشقاء في سلطنة عمان الشقيقة والتي دأبت على تنفيذها مشكورةً سنوياً الجمعية الإسلامية الخيرية في سياق أعمالها الخيرية التي تنفذها للتخفيف من الظروف المعيشية الصعبة للأسر الفقيرة والمحتاجة في المحافظة ، موضحاً أن مشروع الأضاحي يعد تقليداً سنوياً تستفيد منه الأسر المحتاجة ويدخل السعادة والفرحة في قلوبهم .

 

بدوره اكد رئيس الجمعية الإسلامية الثقافية الخيرية الاجتماعية البروفسور/ عبدالله محمد باهارون بأن قرابة العشرين ألف أسرة ستستفيذ من موسم الأضاحي لهذا العام ، موضحاً بأن عملية التوزيع تتم وفقاً والحالات الأكثر احتياجاً حيث سيتم توزيع اللحوم على مدن ساحل حضرموت فيما يتم توزيع مادة الأرز على أرياف ساحل حضرموت .

شاكراً ومقدراً دعم السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان وللحكومة العمانية والهيئة العمانية للأعمال الخيرية على تبنيها لهذه المشاريع الخيرية السنوية لأبناء حضرموت .

 

حضر التدشين نائب رئيس جامعة الاحقاف الدكتور صادق عمر مكنون و مدير عام الجمعية الاسلامية حامد السقاف و عضو الهيئة الادارية المحامي عيضة باقيس وعدد من مندوبي الجمعية بمناطق ساحل حضرموت .

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: تدشين المكرمة العُمانية لنحو 20 ألف أسرة محتاجة بساحل حضرموت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق