اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: الجيش الوطني يتقدم بمديرية الملاجم وانهيار كبير في صفوف الميليشيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أسرار عربية / اليمن

السبت 18 أغسطس 2018 06:52 مساءً

حققت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم السبت، تقدمًا جديدًا في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء، بعد معارك عنيفة تكبّدت خلالها مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وأكد قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء الركن مفرح بحيبح، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تحرير جبال الفضحتين وجبال القرض ومنطقة أعشار وجبال الكبار وأجزاء واسعة من سلسلة جبال البياض، موضحاً أن المساحة التي جرى تحريرها، اليوم، على امتداد الجبهة من ناطع إلى منطقة دير التابعة لمديرية الملاجم، تقدر بنحو 60 كلم.Sponsored Links

وأضاف إن قوات الجيش في طريقها إلى "مفرق البياض" وبوصولها إلى هذه المنطقة ستتمكن من تحرير منطقة عفار الاستراتيجية، لافتًا إلى أن مليشيات الحوثي في حالة انهيار كبير ولم تصمد أمام ضربات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

من جانبه، أكد قائد اللواء 19 مشاه العميد الركن علي الكليبي، أن المليشيا الانقلابية تلقت اليوم ضربة موجعة بتحرير هذه المواقع الاستراتيجية وبالأخص جبال "الفضحتين" والتي تعد حاجز الصد الأول للمليشيات وطرق إمدادها.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: الجيش الوطني يتقدم بمديرية الملاجم وانهيار كبير في صفوف الميليشيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: الجيش الوطني يتقدم بمديرية الملاجم وانهيار كبير في صفوف الميليشيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق