الوحدة الاخباري : فيديو.. وزارة التضامن تعلن توفير 70 وظيفة ضمن مبادرة فرصة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رصدت عدسة "بوابة المواطن" عقد وزارة التضامن، برئاسة الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، مؤتمرا إعلاميا لطرح مبادرة فرصة والتحدث بشأن كل ما يخصها، حيث عقد المؤتمر صباح اليوم، بوزارة التضامن الاجتماعي بالعجوزة.


وأشارت نيفين قباج، نائب وزيرة التضامن الاجتماعي، إلي توضيح هدف برنامج فرصة الذي طرحته الوزارة، وقالت أننا نسعى لتأهيل الشاب لسوق العمل وتوفير الفرص لهم، وتحقيق تنمية الاكتفاء الذاتي.


وقالت نيفين، أن برنامج فرصة يتيح للجميع المشاركة في سوق العمل بعد تأهيلهم، وأن أي شخص قادر علي العمل هو قادر علي المشاركة في فرصة، وأننا نساهم علي تشغيل ودمج ذوى الإعاقة للمساهمة معنا مع إعطاء التمييز لهم.


وصرحت قباج، عن وجود ثلاثة محاور لبرنامج فرصة، وهم التأهيل لسوق العمل، وتوفير فرص عمل بالشراكة مع القطاع الخاص، وتوفير فرص إقراض لعمل مشروعات متناهية الصغر.


من جانبه فقد أضافت نائب الوزير، أن مكتب الشباك الواحد يتطلب العديد من القطاعات، ومن أمثلتها الأشغال العامة، والقطاع الزراعي والاقتصاد الأخضر والصناعات الحرفية وتمليك وسائل إنتاج، وأيضا المشروعات المتوسطة، ومشروعات تجارية، كما تتنوع البدائل في فرص العمل من قطاع زراعي أو حيواني، قطاع صناعي أو حرفي وتجارى،قطاع إداري، قطاع خدمي، بالإضافة إلي المهن الحرة، ويتم المشاركة عن طريق التسجيل عبر مواقع الانترنت والويب سايت أو الشبابيك التي تحددها الوزارة.

الخبر | الوحدة الاخباري : فيديو.. وزارة التضامن تعلن توفير 70 وظيفة ضمن مبادرة فرصة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق