الوحدة الاخباري : الزمالك يواجه بتروجيت وديًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير خوض الأبيض مباراة ودية أمام فريق بتروجيت يوم 19 أغسطس الجاري على ملعب ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس

 

وقال أيمن حافظ المدير الإداري لفريق الزمالك، بإن السويسري كريستيان جروس المدير الفني، وافق على خوض مباراة ودية أمام فريق بتروجيت يوم الأحد المقبل في ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.

 

وتابع حافظ أن المباراة الودية تأتي ضمن استعدادات الأبيض لمواجهة فريق المستقبل اف سي ببطولة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها يوم ٢٧ أغسطس الحالي.

 

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة جروس بإشراك اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة حتى الآن في مباريات الفريق الأخيرة.

 

ويواجه فريق الزمالك نظيره مصر للمقاصة مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب الجيش بمدينة السويس، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 2019.

الخبر | الوحدة الاخباري : الزمالك يواجه بتروجيت وديًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق