اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: المفوضية تحسم أمر صناديق الاقتراع القادمة من إيران

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أسرار عربية / اليمن

الثلاثاء 31 يوليو 2018 09:31 صباحاً

قال مصدر في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الثلاثاء، بأن عملية إعادة العد والفرز اليدوي الجارية في معرض بغداد الدولي، حسمت أمر صناديق الاقتراع القادمة من محطات الاقتراع في إيران، فيما تم إلغاء نتائج 24 محطة اقتراع قادمة من الاردن.

وأشار المصدر، إلى ان "موظفي المفوضية والقضاة المنتدبين انتهوا يوم امس الاثنين، من العد والفرز اليدوي لجميع محطات الاقتراع القادمة من ايران، عدا محطة واحدة فقط سيتم عدها وفرزها اليوم الثلاثاء".Sponsored Links

وأكد ان "نتائج العد والفرز لتلك المحطات جاءت متطابقة".

وأضاف "كما تم إعادة العد والفرز اليدوي لمحطات الكرخ وتم إنجاز 520 محطة لغاية الان، وجميعها مطابقة"، مشيرا الى انه "اليوم سيتم العمل بنظام الوجبتين الصباحية والمسائية لانجاز عملية العد والفرز وسيستمر العمل حتى السابعة مساء".

وصرح المصدر انه "تم الانتهاء من عد وفرز محطات الاقتراع القادمة من الاردن، وتم إلغاء 24 محطة، منهن 22 محطة ملغاة مسبقا من قبل مجلس المفوضين المجمد".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: المفوضية تحسم أمر صناديق الاقتراع القادمة من إيران .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: المفوضية تحسم أمر صناديق الاقتراع القادمة من إيران - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق