الاقتصاد اليوم : "اليمامة للحديد" تتحول للخسائر بالربع الثالث لانخفاض المبيعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض - مباشر: تحولت شركة اليمامة للصناعات الحديدية، إلى الخسائر، خلال الربع الثالث المنتهي في 30 يونيو 2018، مقارنة بصافي أرباح خلال الربع المماثل من العام 2017، والربع السابق.

ووفقاً لبيان الشركة على "تداول"، اليوم الثلاثاء، فقد بلغت خسائر الشركة بالربع الثالث من العام الحالي، نحو 5.6 مليون ريال مقابل أرباح صافية بلغت 17.2 مليون ريال للفترة نفسها من العام الماضي.

وعزت الشركة خسائرها بالربع الثالث إلى انخفاض المبيعات بنسبة 41%، نتيجة ركود الطلب في قطاعي الإنشاءات والكهرباء بسبب ركود المشاريع وشدة المنافسة.

وأشارت إلى أنه في المقابل، انخفضت مصروفات البيع والتسويق والمصروفات الإدارية والأعباء التمويلية.

وتنتهي السنة المالية للشركة في 30 سبتمبر من العام الميلادي.

وكشفت بيانات الشركة تراجع صافي الأرباح خلال التسعة أشهر المنتهية في يونيو 2018، إلى 5.4 مليون ريال مقابل 92.8 مليون ريال للفترة المماثلة من العام السابق، بتراجع نسبته 94.18%.

وكانت البيانات المالية للشركة، خلال الربع الثاني المنتهي في 31 مارس 2018، تراجع صافي الأرباح بنسبة 91.06%، إلى 4.3 مليون ريال مقابل 48.1 مليون ريال للفترة نفسها من العام الماضي.

وأنهى السهم جلسة أمس الاثنين بارتفاع نسبته 0.33%، عند مستوى 18.20 ريال.

الخبر | الاقتصاد اليوم : "اليمامة للحديد" تتحول للخسائر بالربع الثالث لانخفاض المبيعات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق