الوحدة الاخباري : اليوم .. جمهورية شبين فى ضيافة بلدية المحلة وديًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي فى الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء الفريق الأول للكرة بنادى جمهورية شبين بقيادة المدير الفني محمد عامر مع فريق بلدية المحلة بقيادة أيمن المزين فى المباراة التى تجمعهما على ملعب الأخير في إطار إستعدادات الفريقين الودية استعدادا لإنطلاق منافسات دوري القسم الثاني.

ويسعى محمد عامر المدير الفنى لجمهورية شبين لتجربة جميع اللاعبين من أجل الإطمئنان على مستواهم الفنى والبدنى خلال مباراة اليوم والوصول للتشكيلة الأساسية التى سيعتمد عليها خلال مشوار الدورى .

ويذكر أن فريق الجمهورية كان قد خسر مؤخراً من بتروجت بهدفين لهدف كما فاز كفر الشيخ على حساب الألومنيوم بهدفين مقابل هدف أيضا خلال فترة معسكره بالإسكندرية .

هذا ومن المقرر أن يلتقي الفريق وديا أمام كوم حماده باستاد شبين الكوم يوم الخميس المقبل استعداداً لافتتاح مباريات الموسم الجديد أمام القناه بملعبه في التاسع من أغسطس المقبل. 

الخبر | الوحدة الاخباري : اليوم .. جمهورية شبين فى ضيافة بلدية المحلة وديًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق