الوحدة الاخباري : اليوم .. بني عبيد فى ضيافة الزرقا وديًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي اليوم في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء الفريق الأول للكرة بنادي بني عبيد بقيادة مديره الفني تامر عبد الحميد بنظيره فريق الزرقا بقيادة مدربه مصطفى عبده في المباراة الودية التي تجمعهما على ملعب الزرقا وذلك في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد من دوري القسمين الثانى والثالث .

ومن جانبه أكد تامر عبد الحميد المدير الفني لفريق بني عبيد أن فترة الإعداد تسير بخطى ثابتة وفق ما هو مخطط لها حيث نسعى للوصول باللاعبين لأعلى مستوى من الجانب البدني والفني وإحداث تجانس بين اللاعبين القدامى والجدد .

وأضاف عبد الحميد بأنه يقوم بتجربة جميع اللاعبين في المباريات الودية للتعبيرعن أنفسهم ومنحهم الفرصة كاملة في إثبات أحقيتهم وتواجدهم ضمن التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها في الموسم الجديد ولا ينظر للنتائج فى المباريات الودية حيث خسر الفريق أمس أمام شبان بدواى بثلاثية وأن ما يهمه هو الوقوف على مستوى اللاعبين الفنى قبل بداية الموسم الجديد .

وأشاد تامر عبد الحميد بدور مجلس الإدارة برئاسة الدكتور هرماس رضوان ونائبة المهندس السيد المندوه والأعضاء أسامة مصباح وأسامة ربيع وهشام رضوان.

الخبر | الوحدة الاخباري : اليوم .. بني عبيد فى ضيافة الزرقا وديًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق