حمرين نيوز: جوهرة «إكسبو 2020» تصل لدبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبحرت «جوهرة إكسبو 2020» إلى مدينة دبي،لتحط رحالها في ميناء جبل علي، حيث يتم شحنها إلى موقع إكسبو دبي 2020 من أجل البدء بتشكيل ساحة الوصل التي ستجمع ملايين الزوار تحت قبتها، لتكون أيقونة معمارية جديدة تشكل واحة مستدامة بما تضمه من مساحات خضراء وأشجار ونوافير مائية ومرافق خدمية وترفيهية لاستضافة الزوار والفعاليات الجماهيرية.
ومع وصول القطع الرئيسية التي قطعت أكثر من 4400 كم عبر المحطيات من إيطاليا، انطلقت مسيرة بناء جوهرة «إكسبو 2020 دبي»، التي تمثل أبداعاً هندسياً لا مثيل له، بعد أن صنعتها شركة تشيمولاي رايموند التي تتخذ من إيطاليا مقراً لها.
وستحتضن ساحة الوصل فعاليات خلال «إكسبو 2020 دبي»، وبعد انتهاء «إكسبو» في 2021، سيكون لساحة الوصل دور جوهري في مرحلة الإرث بصورة فعلية، حيث ستصبح نقطة محورية للتطوير في المنطقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جوهرة «إكسبو 2020» تصل لدبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الاقتصاد اخبار العمل احداث البورصه البورصه اليوم البورصه الان

الخبر | حمرين نيوز: جوهرة «إكسبو 2020» تصل لدبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق