الاخبار الان : اليمن العربي: توسّع الخلافات بين جناحي الميليشيات السياسي والعسكري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توسعت رقعة الخلافات بين جناحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية السياسي والعسكري، على خلفية إخفاق الميليشيات الحوثية في ملف الحديدة وارتفاع أعداد قتلاهم في جبهات القتال الرئيسية .

كما أسهم هذا الخلاف في فرار أكثر من 30 قياديا حزبيا وعسكريا خلال اليومين الماضيين إلى المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة اليمنية الشرعية، حسبما أفادت مصادر مطلعة.

ونقلت صحيفة الشرق الأوسط عن مصادر داخل صنعاء أن فشل الجناح السياسي التابع للحوثيين في إقناع المبعوث الأممي مارتن غريفيث خلال الفترة الماضية برؤيته للصراع والتوصل إلى حل يجنِّب الانقلابيين المواجهة مع الجيش اليمني في معركة تحرير الحديدة، عجل بالصدام مع الجناح العسكري الذي يتزعمه محمد علي الحوثي.

ويرصد الجيش اليمني ما يجري داخل صنعاء من خلافات وانشقاقات بين قيادات الصف الأول في مجلسي الانقلابيين، ويتعامل معها بدقة كاملة خاصة أن هذه المعلومات تؤكد أن الوضع داخل العاصمة الخاضعة لسيطرة الانقلابيين يزداد سوءا بين فصائلهم.

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: توسّع الخلافات بين جناحي الميليشيات السياسي والعسكري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق