الوحدة الاخباري : ضبط "الهاروني" و"صابرين" بحوزتهما كمية من المواد المخدرة في القليوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت قيادة اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، حملة أمنية مكبرة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون، وكل من يشكل مخالفة بنطاق مراكز المديرية، حيث أسفرت الحملة عن ضبط "الهاروني" و" أحمد صابرين" و2 عاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

حيث تمكن النقيب "محمد سلام" ضابط مباحث مركز شبين القناطر من ضبط المدعو" محمد ر" وشهرته " الهاروني " 25 عامًا، عاطل، ومقيم طحانوب، دائرة المركز، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 60 جرام ومبلغ مالى 150 جنيه وهاتف محمول، بقصد الاتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16754 لسنة 2018م جنح مركز شبين القناطر. 

وضبط النقيب "محمد تهامي" ضابط مباحث قسم الخصوص المدعو " أحمد و" وشهرته " أحمد صابرين " 22 عامًا عاطل ومقيم نفق عثمان، دائرة قسم الخصوص، وبحوزته 55 قرص مخدر ومبلغ مالى 200 جنيه، بقصد الاتجار تحرر عن ذلك المحضر رقم 9653 لسنة 2018 م جنح قسم الخصوص.

والقى النقيب " أحمد عادل" ضابط مباحث قسم أول شبرا الخيمة القبض على المدعو" محمد ف" 22 عامًا عاطل ومقيم شبرا البلد، دائرة القسم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي 90 جرام ومبلغ مالى 140 جنيه، بقصد الاتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 14182564 لسنة 2018م جنايات قسم أول شبرا الخيمة.

كما نجح النقيب " أحمد الشريف" ضابط مباحث مركز القناطر الخيرية في ضبط المدعو" إبراهيم س" 22 عامًا عاطل ومقيم أبو الغيط، دائرة مركز القناطر الخيرية، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي 100 جرام ومبلغ مالى 310 جنيه وهاتف محمول، بقصد الاتجار.

الخبر | الوحدة الاخباري : ضبط "الهاروني" و"صابرين" بحوزتهما كمية من المواد المخدرة في القليوبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق