حمرين نيوز: شركات قطرية لملء المركز المالي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايزال مركز قطر للمال الذي تأسس في عام 2005، يحاول أن ينافس مكانة دبي العالمية في قطاع المال والأعمال، إلا أن عدد الشركات المنضوية تحت مظلته بنهاية مارس 2018 لم تصل سوى إلى 507 شركات والتي لا تمثل سوى ربع ما هو مسجل في مركز دبي المالي العالمي.
ويسعى مركز قطر للمال جاهداً لأن يحقق ما حققه مركز دبي المالي العالمي وأن يكون منافساً لجذب الشركات إلى الدوحة بدلاً من دبي وهذا ما ورد على لسان الرئيس التنفيذي للمركز الذي بدا أن شغله الشاغل أن ينافس دبي، بدلاً من التركيز على تنمية وتطوير مركزه الهش.
ويبدو أن تسجيل شركات جديدة في مركز قطر للمال جاء بسبب عودة بعض الشركات القطرية إلى الدوحة لتأسيس مراكز لها، ولا تمثل هذه الزيادة نمواً حقيقياً لأعمال مركز قطر للمال، وذلك بتأكيد من الرئيس التنفيذي للمركز الذي قال «في ظل الظروف التي تشهدها قطر حالياً، الكثير من الشركات والمؤسسات، عادت إلى مقارها في قطر حيث استخدمت مركز قطر للمال كمنصة لأعمالها» وهذا يؤكد مرة أخرى عدم تجاوب الشركات العالمية مع الدوحة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شركات قطرية لملء المركز المالي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الاقتصاد اخبار العمل احداث البورصه البورصه اليوم البورصه الان

الخبر | حمرين نيوز: شركات قطرية لملء المركز المالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق