اخبار فلسطين والاردن : "العمل الإسلامي" يكرم أعضاء مكتبي "التنفيذي" و"الشورى" السابقين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
التاريخ:21/7/2018 - الوقت: 6:03م

أقام حزب جبهة العمل الإسلامي حفل تكريم لأعضاء المكتب التنفيذي السابق وأعضاء مكتب مجلس الشورى السابق بحضور أعضاء المكتب التنفيذي  ورئيس مجلس الشورى ورئيس وأعضاء كتلة الإصلاح النيابية وقيادات من الحركة الإسلامية.

وأشار نائب الأمين العام للحزب محمد عقل في كلمة له إلى ما حققه الحزب من إنجازات وتطوير فيما يتعلق بالعمل الحزبي وزيادة انتشاره في المجتمع وعلى صعيد القضايا الوطنية، رغم ما واجهه الحزب من ممارسات التضييق والإقصاء التي تمارس ضد الحزب من قبل الجانب الرسمي.

كما اكد عقل على ما حققه الحزب على صعيد تكريس نهج الشراكة الوطنية من خلال التحالف الوطني للإصلاح وما حققه من نجاحات في الانتخابات النيابية والبلدية واللامركزية، والدور المميز الذي تقوم به كتلة الإصلاح في مجلس النواب على صعيد الرقابة والتشريع،مشيداً بما قدمته من أداء خلال جلسات مناقشة البيان الوزاري للحكومة.

فيما أكد رئيس كتلة الإصلاح الدكتور عبدالله العكايلة على استمرار الكتلة في دورها الوطني داخل البرلمان ودفاعها عن مصلحة الوطن والمواطن، كما تحدث كل من رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالمحسن العزام وعضو مجلس الشورى جميل أبو بكر، مؤكدين على استمرار مسيرة الحزب في بناء الشراكة الوطنية وخدمة مصالح الوطن والامة.

 


(البوصلة)

هـ/7

الخبر | اخبار فلسطين والاردن : "العمل الإسلامي" يكرم أعضاء مكتبي "التنفيذي" و"الشورى" السابقين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوصلة الاردن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق