حمرين نيوز: مستوطنون يؤدون صلوات تلمودية بمقبرة باب الرحمة وباحات الأقصى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أ ش أ

اقتحم مجموعة من المستوطنين اليهود صباح اليوم، السبت، مقبرة باب الرحمة الملاصقة لسور المسجد الأقصى المبارك من الجهة الشرقية وأيضا باحات المسجد وقاموا بأداء الصلوات في ذكرى ما يسمى “خراب الهيكل” بالإضافة إلى جولات استفزازية على أبواب المسجد بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفاد شهود عيان بأن مجموعة من المستوطنين اقتحموا مقبرة باب الرحمة بحماية أفراد من قوات الاحتلال تزامنا مع قيام العشرات من المقدسيين بأعمال تطوعية داخل المقبرة.

وأضاف الشهود أن الشبان رددوا التكبيرات تصديا لصلوات المستوطنين داخل المقبرة وخلال ذلك حصلت مناوشات مع قوات الاحتلال وهددت الشبان بالضرب والاعتقال ثم قامت القوات بإخراج المستوطنين من المقبرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مستوطنون يؤدون صلوات تلمودية بمقبرة باب الرحمة وباحات الأقصى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عربيه اخبار العرب قضايا عربيه العرب الان العرب اليوم العرب عاجل

الخبر | حمرين نيوز: مستوطنون يؤدون صلوات تلمودية بمقبرة باب الرحمة وباحات الأقصى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق