رؤيا نيوز: "حداثة النيابية": قواعد اللعبة في المنطقة تغيرت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر رئيس كتلة الحداثة والتنمية النيابية النائب مازن القاضي، أن "قواعد اللعبة" في المنطقة تغيرت ما يوجب على الأردن التعامل معها وفق سياسة خاصة.

وقال القاضي في كلمة كتلته خلال مناقشات البيان الوزاري، الخميس :" إن الوطن يمر بأزمات عديدة مع اتساع خريطة الصراعات في المنطقة ما يؤكد أن الفترة هذه صعبة وخطيرة".

ومضى في كلمته :" إن الصراع العربي الإسرائيلي مصدر خطر تاريخي على المنطقة والأردن، يضاف إليه مصادر التهديد الأخرى التي تجري في المنطقة".

ودعا القاضي إلى عدم استقبال لاجئين بما يزيد عن قدرة الأردن وتحمله مع التأكيد على ضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه المملكة، محذرا من أي محاولات لإعادة توطين اللاجئين من خلال دمجهم في المجتمعات المحلية والعمل على إعادتهم لأوطانهم عندما تسمح الأمور.

وحول التشكيل الحكومي، قال إن الحكومة أتت بإرادة ملكية سامية استجابة لمطالب الشعب الأردني ويجب الوقوف بصف واحد معها من أجل الوطن، مؤكدا أن الحرية الشخصية التي يصونها الدستور لا تعني التطاول على رموز الدولة واغتيال الشخصيات.

ودعا إلى دعم القوات المسلحة والأجهزة الأمنية كافة، كونها من تقوم بحماية البلد.

الخبر | رؤيا نيوز: "حداثة النيابية": قواعد اللعبة في المنطقة تغيرت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رؤيا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق