الوحدة الاخباري : الذراع النقابي للبيجيدي يقيم “علاقة” شراكة طويلة الأمد مع اتحاد النقابات التركي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يوم بعد يوم يظهر أن حزب العدالة والتنمية مستمر في نسج علاقات سياسية مع النظام التركي خصوصا مع حزب العدالة والتنمية الذي يقوده رجب طيب أردغوان عبر العديد من تنظيماته آخرها الذراع النقابي لحزب إخوان العثماني .

وعلاقة بالموضوع وقع الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، يوم السبت 14 يوليوز 2018 بمقر الاتحاد بالرباط، كل من الأمين العام للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب عبد الإله الحلوطي، ومحمود أرسلان رئيس اتحاد نقابات العمال التركية، اتفاقية شراكة وتعاون مع “اتحاد نقابات العمال HAK-İŞ” من تركيا.

وتهدف الاتفاقية، إلى إقامة علاقات طويلة الأمد متبادلة المنفعة، من خلال مراعاة شروط العمل المعقولة وتعزيز التفاهم الدولي، وتحقيق العدالة في الاقتصاد العالمي، مع تنمية العلاقات الثنائية وتبادل الخبرات لتقوية عمل المنظمتين، وأيضا من أجل تنسيق الجهود والمبادرات في المحافل التي تشارك فيها المنظمتان للدفاع عن القضية الفلسطينية.

وتجدر الإشارة، إلى أن اتحاد نقابات العمال التركية قد تم تأسيسه سنة 1976 بأنقرة ويضم أزيد من 22 نقابة تابعة لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، ويعتبر ثاني أكبر كونفيديرالية نقابية في هذا البلد، بـ440.000 منخرط.

الخبر | الوحدة الاخباري : الذراع النقابي للبيجيدي يقيم “علاقة” شراكة طويلة الأمد مع اتحاد النقابات التركي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برلمان المغرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق