حمرين نيوز: أخبار الإمارات الان - 20 جهة تشارك في «الوقاية من الإنهاك الحراري» بالشارقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحمد مرسي (الشارقة)

أطلقت منطقة الشارقة الطبية، بالتعاون مع 20 جهة حكومية اتحادية ومحلية، والقطاع الخاص، حملة «الوقاية من الإنهاك الحراري» والتي تقام للعام العاشر على التوالي.

واستهدفت الحملة، والتي انطلقت من نادي شرطة الشارقة أمس، ألف عامل في يومها الأول، في موقعين إنشائيين، تم خلالهما توعيتهم بالإنهاك الحراري وتعزيز الوعي الصحي لدى كافة أفراد المجتمع بمخاطر الحرارة المرتفعة واحتمالات الإصابة بالإنهاك الحراري وتشجيع الفئة التي تتطلب أعمالهم التعرض لأشعة الشمس اتخاذ الإجراءات الوقائية، واتباع ممارسات صحية سليمة لتجنب الوصول إلى مرحلة الإصابة.وشهد بداية إطلاق الحملة، محمد عبد الله الزرعوني، مدير منطقة الشارقة الطبية، واللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، وسالم القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل، وعدد من المسؤولين في الدوائر المختلفة بالإمارة.

وأكد الزرعوني أن الحملة تأتي فوائدها عاماً بعد عام، حيث زادت أعداد العمال الذين تستهدفهم، وكذلك قلة أعداد إصابات الإنهاك الحراري التي ترد لأقسام الطوارئ في مستشفيات وزارة الصحة ووقاية المجتمع، عاماً بعد عام، وهو ما ثبت من خلال المؤشرات التي تسجلها المنطقة في حملتها التي تنظم للعام العاشر على التوالي.وقال إن حملة هذا العام تأتي تزامناً مع «عام زايد الخير» وتحت شعار «سلامتكم غايتنا»، وشارك فيها أيضاً مؤسسة الشارقة للإعلام هيئة تطوير معايير العمل، وزارة الموارد البشرية والتوطين، وهيئة الهلال الأحمر، جمعية الشارقة الخيرية، جمعية الشارقة التعاونية، بلدية الشارقة، ومستشفيات وجهات خاصة. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - 20 جهة تشارك في «الوقاية من الإنهاك الحراري» بالشارقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الامارات عاجل الامارات الامارات الان الامارات اليوم

الخبر | حمرين نيوز: أخبار الإمارات الان - 20 جهة تشارك في «الوقاية من الإنهاك الحراري» بالشارقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق