الوحدة الاخباري : “محامي الشعب” الإسباني يطالب بتحسين ظروف “الحمالات” المغربيات في سبتة المحتلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب “محامي الشعب” الإسباني، فرانسيسكو فيرنانديز ماروغان، بتحسين ظروف اشتغال الحمالات المغربيات اللواتي ينقلن طرودا من السلع على طول حدود مدينة سبتة، لافتا إلى أن بعض الطرود تكون في بعض الأحيان أكثر وزنا من الحمالات.

وقال فرانسيسكو فيرنانديز ماروغان، في تصريح صحفي بسبتة المحتلة، أن ظروف اشتغال هؤلاء النسوة تختلف تماما عن ما هو متفق عليه في الاتفاقيات الموقعة.

وأضاف أن هذا النشاط الاقتصادي هو نشاط شاق ويحتاج لصلابة ويعرض صحة وحياة هؤلاء النسوة للخطر، وبالتالي يجب البحث عن الإجراء المناسب”.

وبحسب رأي فرانسيسكو فيرنانديز ماروغان، فإنه يجب البحث عن تنظيم معين لحمالين أو أي إجراء أخر من شأنه ضمان كرامة هؤلاء النسوة في العمل.

من جانب أخر، أعرب “محامي الشعب” الإسباني، عن أسفه لما تشهده حدود المدينة المحتلة من توقفات متكررة وصفوف بالمركز الحدودي، مضيفا أنه يجب معالجة هذا الأمر بعقلانية لأن مثل هذه الأمور تضر بصورة المدينة، مطالبا بضرورة تحسين البنية التحتية بالحدود.

الخبر | الوحدة الاخباري : “محامي الشعب” الإسباني يطالب بتحسين ظروف “الحمالات” المغربيات في سبتة المحتلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برلمان المغرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق