حمرين نيوز: داني روز: أدركت جدية المدرب عندما شطب روني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

متابعة: ضمياء فالح

استعد منتخب إنجلترا اليوم، لمواجهة تونس بتمرينات على ملعب سبارتاك زيلينوجوريسك بالقرب من مدينة سانت بطرسبورج، وقد أبلغ المدرب ساوثجيت لاعبيه ال 23 بأسماء المشاركين في مباراة اليوم، بهدف بث الاستقرار في نفوسهم وفق لاعب الوسط فابيان ديلف.
من جهته، قال الإنجليزي داني روز، مدافع توتنهام والمنتخب، إنه أدرك حجم جدية المدرب جاريث ساوثجيت، عندما قرر شطب المهاجم واين روني أسطورة اليونايتد من تشكيلته لمونديال روسيا. وأصاف: «عرفنا فوراً أن المدرب لا يجامل أحداً عندما شطب روني؛ واحد من أفضل لاعبي إنجلترا عبر التاريخ وهداف المنتخب. توجب على جميع اللاعبين ترك الماضي وراءهم، والتطلع للتشكيلة الجديدة بقيادة هاري كين».
واعتزل روني اللعب الدولي بعد قرار ساوثجيت، فيما رفض المدرب اصطحاب الحارس جو هارت معه لروسيا. ويضيف روز: «نعلم أنه لطيف المعشر لكنه مهني وعملي، ولا يقبل أنصاف الحلول، توجّب على كل واحد منا إقناع المدرب ومساعديه كي يختارنا».
وجهزت روسيا طائرات لرش المياه على مثيري الشغب الهوليجانز «في حال حصلت حوادث قبل المباراة وبعدها.
وقال متحدث باسم الكرملين، إن طائرة بي 200 التي تستخدم عادة لإطفاء حرائق الغابات ستكون حاضرة في المكان بغضون 12 ثانية وتحمل 12 طناً من المياه، كما منعت السلطات حمل الأسلحة في وسائل النقل العامة كي لا ينزعج الضيوف».
وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عين الطبيب جوناثان هانسون، لمراقبة إصابات اللاعبين في غرفة الفيديو ومراجعة التصوير البطيء للحوادث، وطلب فحص اللاعبين في حال حدوث ارتجاج بالمخ، من قبل الطبيب روب شاكرافيرتي.
ويهدف بروتوكول فيفا الجديد، إلى تجنب حالة حارس ليفربول كاريوس الذي تعرض لارتجاج في المخ في نهائي أوروبا، مما تسبب في غشاوة على عينيه. وخصص اتحاد الكرة، الطبيبة النفسية بيبا غرينج (47 عاماً) لمساعدة اللاعبين على تخطي العقبات النفسية التي قد يواجهونها، بسبب ضغط المباريات. كما تضمنت استعدادات الإنجليز لهذا المونديال، تزويد اللاعبين بسروال يعمل بالبطاريات لمقاومة مخاطر الإصابات من خلال بث الحرارة في جسم اللاعبين، ويقلل السروال المصنع وفق بحث رائد بجامعة لوجبوروه في 2012، من نسبة الإصابة بسبب اختلاف درجات الحرارة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن داني روز: أدركت جدية المدرب عندما شطب روني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الرياضه الرياضه اليوم الرياضه الان

الخبر | حمرين نيوز: داني روز: أدركت جدية المدرب عندما شطب روني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق