عاجل

اخبار السودان اليوم الجمهور زلزال الملاعب والصوت القوي الخميس 17-3-2016

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
* يبدو أن صحافة نيجيريا تريد ان تستفز جماهير المريخ وهي تعلن بأن فريق واري النيجيري سوف يعبر الى دوري 16 من أمدرمان القلعة الحمراء. * قد لا تعلم الصحافة النيجيرية بأن جماهير المريخ وخلال السنوات الخمس الماضية كانت هي اللاعب رقم واحد ولم يستطع فريق افريقي او عربي هزيمة نجم السعد وقخر البلد في استاده.
* يقيني بأنه كلما كبر الاستفزاز كلما كبرت شدة الغضب وشعب المريخ في الشدة بأس يتجلى وجماهير المريخ الحقانية لا ترضى الاستفزاز والاستحقار، شعب المريخ سيكون له رأي في تصريحات الصحف النيجيرية.
* المريخ ناد كبير وجماهير المريخ ستكون في المدرجات في يوم السبت الاخضر يرسمون لوحة الابداع سوف تدهش الجميع داخل وخارج السودان.
* يوم السبت ستكون القلعة الحمراء محط الأنظار وواجب شفوت الزعيم هو الوقوف خلف معشوقهم السرمدي.
* ومباراة السبت هي مباراة الجماهير.. جمهور المريخ وحده سينتصر..
حان وقت الرد على صحف نيجيريا وحان وقت رد الاعتبار والرد علي استفزاز الفرق النيجيرية بالتشجيع والمؤازرة، نداء المريخ لكل جماهيره الوفية لا تخاذل ولا ضعف ولا انكسار... صف واحد وصوت واحد ضد الاستفزاز والتطاول.
* الحشود الحمراء حان وقت ظهورها فاحتشدوا بالطبول والدفوف وصوت هادر لا يهدأ ولا ينحسر نظموا الصفوف ووحدوا الجهود لتنصروا المريخ.. شبع ناديكم من مرارة الاستهداف والتعدي والاستخفاف لتكتبوا اليوم رسالتكم للتاريخ قوية بالمداد الأحمر نصرة للمريخ، لن يكون الزعيم في وجودكم ضعيفا أو حملاً وديعاً، منكم تنطلق الروح ملتهبة ومشتعلة تحفز فريقكم وتدفعه للفوز.
* من قلعة الابطال الحمراء.. ارسلوا رسالتكم ليروا اليوم وجهكم الثائر، ليروا ثورة قلعة الانجازات والبطولات التي تزين جيد البلاد.
* المريخ بكم يقوى .. وبكم يتجلى .. وينتصر ويرد كيد الظالمين.. إنها مباراتكم يا جماهير المريخ .. وفرصتكم فلا تضيعوها، شعاركم والنصر هدفكم والغاية التي لا بديل عنها.
ان سايد
* ليس غيركم يا جماهير المريخ من يدافع عن كيانها فهبوا في حشود تجلل الأرض وتزلزل المقبرة دون تفلت...أرفعوا أصواتكم وجهزوا الحناجر لتهتف دعما ومساندة لفريقكم فلن يستطيع أحد أن يسد الحلوق أو يضع كمامات في الأفواه..
* مباراة السبت فرصة للعودة للتشجيع القوي والهادر والصوت العالي والدعم المتواصل والتواجد الكبير في المدرجات يمكنكم أن تكونوا اللاعب رقم (1) وليس اللاعب رقم (12).
* مريخ السعد وفخر البلد يناديكم فردا .. فردا .. من كل الاتجاهات .. ومختلف الأماكن لتنصروه وتهبوا لنجدته.. وحمايته.
* اقول للاعبي المريخ: كونوا كما تشتهي جماهيركم .. ودعوها تفاخر بكم .. وتصفق لكم أرفعوا رأسها بالدفاع القتالي عن الشعار والذود عن البطولة... أجعلوا كل من يشاهدكم يشعر بأنكم قادمون قادمون وبقوة قادمون.
* ان تكاتف الجميع حول المريخ هو الباعث القوي لروح النصر في لليلة السبت الاخضر هذا اليوم الذي يتفاءل به المريخاب في كل اصقاع الارض ويتمنون ان تكون جميع مباريات المريخ يوم السبت الأخضر.
* واهمس في اذن اعضاء لجنة التعبئة المريخية الذين عودونا دائما على الابتكار بأن لا يركنوا بأن المريخ قد انتصر في مباراة الذهاب فالجميع يريد ان يسمع الدفوف ويحس بدقات الطبول.
* اثق جدا في اخوان عبد الوكيل وكل تجمعات المريخ فلقد قدمت في العام الماضي النموذج المثالي في التشجيع ابهروا به كل العالم واذهلوا المتابعين في كل العالم العربي والافريقي وهم يشاهدون الجماهير وهي تشكل درعاً قوياً للفريق الاحمر والقوة التي تقوده للنصر دوماً.

الخبر | اخبار السودان اليوم الجمهور زلزال الملاعب والصوت القوي الخميس 17-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق