الوحدة - مصر.. إحالة توفيق عكاشة للمحاكمة التأديبية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإعلامي والبرلماني السابق توفيق عكاشة

أحالت النيابة الإدارية في مصر، الإعلامي والبرلماني السابق توفيق عكاشة، مقدم البرامج بقطاع الأخبار التابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، للمحاكمة التأديبية، بعد ثبوت ارتكابه وقائع إهانة موظف عام من زملائه، بقناة “النيل للأخبار”.

ووصف عكاشة، زملاءه بقناة “النيل للأخبار”، بالتخلف العقلي والغباء والجهل، وأنهم هاربون من المقابر والخرابات ومستشفيات الرفق بالحيوان والأمراض النفسية.

وأكد تقرير الاتهام، أن توفيق يحيى إبراهيم عطية عمر عكاشة وشهرته “توفيق عكاشة” 50 سنة، مقدم برامج بقطاع الأخبار خلال الفترة من نوفمبر 2011 حتى أبريل 2012، خالف القانون وسلك مسلكًا لا يتفق مع الاحترام الواجب للوظيفة العامة.

وأضاف التقرير، إن المتهم تطاول بالقول وقام بسب وقذف وإسناد وقائع غير صحيحة للعاملين بقناة النيل للأخبار، أثناء تقديمه الحلقات المذاعة في 28 نوفمبر و4 ديسمبر 2011 و12 فبراير و26 فبراير 2012 ببرنامج “مصر اليوم”، على قناة “الفراعين” الفضائية.

الخبر | الوحدة - مصر.. إحالة توفيق عكاشة للمحاكمة التأديبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق