الوحدة الاخباري : الشرطة الماليزية: أحد المشتبه بهما بقتل البطش لا يزال موجودا في ماليزيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Reuters

مؤتمر صحفي لرئيس الشرطة الوطنية الماليزية محمد فوزي هارون، كوالا لمبور، ماليزيا، 25 أبريل 2018

عبرت قوات الأمن الماليزية عن اعتقادها بأن أحد المشتبه بهما بحادث قتل الأكاديمي الفلسطيني فادي البطش، الذي وقع السبت الماضي، لا يزال موجودا في الأراضي الماليزية.

وذكرت صحيفة "ستار" المحلية بأن رئيس الشرطة الوطنية الماليزية، محمد فوزي هارون، عرض في مؤتمر صحفي في كوالا لمبور، اليوم الأربعاء، ملامح المشتبه به الرئيسي وتحدث عن سير التحقيق.

وقال هارون إن المشتبه به كان من الممكن أن يغير وجهه، لكنه لا يزال موجودا في البلد، مضيفا أنه على ما يبدو وصل إلى ماليزيا في يناير الماضي بفضل جواز سفر مزور.

ولم يؤكد ولم ينف رئيس الشرطة المعلومات حول إمكانية انتماء القاتلين إلى أي وكالات استخباراتية أجنبية. وقال: ندرس هذه الإمكانية. وفي الوقت نفسه يمكنني القول إن الهجوم قام به منفذان مدربان بشكل جيد".

وكان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الماليزي، أحمد زاهد حميدي، أعلن في وقت سابق أن الحكومة تبحث احتمالية تورط وكالات أجنبية في اغتيال الأكاديمي الفلسطيني فادي البطش في الأراضي الماليزية.

وكان الأكاديمي الفلسطيني البروفيسور في إحدى الجامعات الماليزية فادي البطش قتل بالرصاص يوم السبت الماضي. وأطلق أحد المهاجمين 14 رصاصة عليه، ولقي البطش مصرعه قبل وصول سيارة الإسعاف.

وعاش البطش في ماليزيا مع أسرته خلال 10 سنوات، وقام بالأبحاث في مجال الطاقة، وفق بعض المعلومات.

المصدر: تاس

أولغا رودكوفسكايا  

الخبر | الوحدة الاخباري : الشرطة الماليزية: أحد المشتبه بهما بقتل البطش لا يزال موجودا في ماليزيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق