اخبار المغرب اليوم " " أش كاين " تعود بعمل فني مشترك رفقة الفنانة الفرنسية كنزة فرح الخميس 24-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
24 مارس, 2016 - 06:46:00
بعد النجاح الذي حققته أغانيها، تستعد المجموعة الشبابية الغنائية أش كاين رفقة الفنانة الفرنسية كنزة فرح، لطرح عمل فني مشترك على شكل فيديو كليب بعنوان " On est posè وذلك بمشاركةDj Meyze الذي أشرف على التوزيع الموسيقي للأغنية.
وقد تم الانتهاء مند أيام من تصوير فيديو كليب، الذي سيذاع من بالعديد من القنوات حيث جرى تصوير أحداث الفيديو الكليب بالمدينة الحمراء مراكش بأحدث معدات التصوير وبتقنيات عالية.
بدأت مجموعة " أش كاين " مسيرتها الفنية سنة 1996، بلقاء دجي خالد الفائز ببطولة فرنسا مرتين والثامن على المستوى العالمي، حيث تعتبر أول مجموعة راب بالمغرب حيث تتكون من أربعة أفراد هم عادل بنشقرون، حاتم بنصلحة، عزالدين بوحوت، عثمان بنحمي، كانت الإنطلاقة الحقيقية بعد توقيع أول عقد لها مع فرع شركة الإنتاج العالمية يونيفرسال ميوزيك وهي شركة بلاتينيوم بعد فوزها بالجائزة الأولى بمهرجان موسيقى الشارع (بولفار) سنة 2003.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " " أش كاين " تعود بعمل فني مشترك رفقة الفنانة الفرنسية كنزة فرح الخميس 24-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق