هلا بريس : عاجل. عدة إصابات بحالة تسمم بالحي الجامعي بفاس سايس إناث -فيديو

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جريدة هلا بريس اخبار عربية ودولية ووطنية على مدار الساعة :

أفادت مصادرنا أن هناك عدة إصابات بحالات تسمم تعرضن لها طالبات بالحي الجامعي سايس و هو ما استدعى نقلهن على الفور إلى المركز الإستشفائي الحسن الثاني بفاس لأجل تلقي العلاجات الضرورية، و تقول مصادرنا أن العدد يفوق 30 حالة تسمم لحدود الآن مع مخافة أن يرتفع العدد إلى أكثر من هذا. وقد تبين أن الطالبات تناولن في وجبة العشاء الدجاج و الفاصولياء و الحريرة وهناك بعض الفتيات التي قالت أن طعم الدجاج كان غير طبيعي و هو في غالب الأحيان الذي كان وراء التسمم.

و قد سادت حالة من الهلع و الفوضى داخل الحي الجامعي من جراء هذا الحادث غير المتوقع مم دفع المسؤولين إلى التحرك على الفور قصد إنقاذ الطالبات و تفادي أن يتضاعف الوضع.

وبلغ إلى علمنا الآن أن معظم طلبة فاس القاطنين بالأحياء الجامعية التي في المدينة يتوافدن الآن على المستشفى للوقوف على وضع زميلاتهن و التضامن معهن و أن الطالبات و الطلبة يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية للتنديد بسوء خدمة المطعم.

و هنا يطرح السؤال : ما هي إجراءات السلامة الصحية المتبعة بالأحياء الجامعية و الداخليات من أجل الحفاظ على صحة الطلبة و التلاميذ ؟

 

الخبر | هلا بريس : عاجل. عدة إصابات بحالة تسمم بالحي الجامعي بفاس سايس إناث -فيديو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هلا بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق