اخبار المغرب اليوم " هذه أحوال الطقس ليوم غد الجمعة الخميس 17-3-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ، بالنسبة ليوم غد الجمعة ، تشكل كتل ضبابية خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل مصحوبة بسحب منخفضة نسبيا كثيفة خصوصا بالسواحل الوسطى، في حين ستمر سحب عابرة كثيفة بالبوغاز والواجهة المتوسطية.
وستظل الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب بالوسط وصافية في باقي المناطق، بينما ستهب الرياح ضعيفة القوة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ، وضعيفة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية للبلاد والجنوب الشرقي، وضعيفة من القطاع الشمالي عموما بباقي المناطق.

كما يرتقب هبوب زوابع رملية محلية بالشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 1 و 05 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 6 و 11 درجة بالريف وشرق البلاد والواجهة المتوسطية والسهول الداخلية، وما بين 11 و 15 درجة بالجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية وقرب السواحل ، وستكون ما بين 15 و 20 درجة بجنوب الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 13 و 18 درجة بمرتفعات الأطلس والريف ، وما بين 18 و 23 درجة بالهضاب الشرقية والسهول الشمالية وسوس والسواحل الشمالية والوسطى، وما بين 23 و 28 درجة بالسهول الداخلية الوسطى والجنوب الشرقي للبلاد وقرب السواحل الجنوبية، وستكون ما بين 29 و 34 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هادئ بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين طنجة وطانطان ، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان بجنوب بوجدور.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " هذه أحوال الطقس ليوم غد الجمعة الخميس 17-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق