أخبارنا المغربية: شركة "سنطرال" تحاول مصالحة المغاربة بـ"عروض" جديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أخبارنا المغربية ـ محمد اسليم 

بعد حوالي 3 أسابيع من المقاطعة الشعبية لمنتجاتها، والتي يبدو أنها اشتدت ولربما بدأت تؤتي أُكلها، بحيث أعلنت شركة سنطرال دانون بالمغرب، اليوم الأربعاء، عن عرضين خاصين بشهر رمضان، يهمان منتجاتها من الياغورت والحليب الطري. ويتعلق العرض الأول بمشتقات الحليب من الياغورت، ستهدي من خلاله الشركة للمستهلكين المغاربة، طيلة رمضان، ياغورت مجانياً في حالة شراء أربعة في جميع نقط البيع بالمغرب، وهو عرض بدأ منذ الاثنين الماضي. أما العرض الثاني، فيهم تخفيضاً في ثمن الحليب في حالة اقتناء عُبوتين ليُصبِح ثمن لتر واحد من ستة دراهم عِوَض سبعة دراهم، ويدخل حيّز التنفيذ غداً الخميس.

عبد الجليل لقايمي، نائب مدير المشتريات الناطق الرسمي باسم شركة سنطرال دانون، قال في تصريح صحفي بالمناسبة "بمناسبة رمضان الكريم، شهر التسامح والقلب الكبير، نقول لجميع المغاربة خليونا نتصالحوا وأجيوا نتصالحوا".

دعوة تفاعل معها رواد مواقع التواصل الإجتماعي من المقاطعين، بحذر كبير، معتبرين أن الأمر برمته عرض رمضاني محدود في الزمان وليس تخفيضا في أسعار المنتوجات كما يطالب بذلك الغاضبون.

الخبر | أخبارنا المغربية: شركة "سنطرال" تحاول مصالحة المغاربة بـ"عروض" جديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق