اخبار المغرب اليوم " الموت يفجع مدربا مغربيا و هاته التفاصيل الاثنين 14-3-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بحسرة كبيرة و أسى عميق ، تلقت الاسرة الرياضية المغربية صبيحة اليوم نبأ وفاة واحد من أبرز الأبطال و المدربين الرياضيين السابقين في صنف الملاكمة و هو مصطفى فضلي.

و انتقل مصطفى فضلي إلى جوار ربه بعد أن واففته المنية صبيحة اليوم بإحدى مصحات الرباط العاصمة إثر أزمة قلبية حادة عجلت برحيله إلى دار البقاء.

و رحل البطل و الملاكم و المدرب الرياضي مصطفى فضلي إلى دار البقاء عن سن يناهز 55 سنة ، مخلفا وراءه سجلا حافلا و مسيرة مليئة بالألقاب حيث توج بطلا للألعاب المتوسطية سنة 1983 بالدار البيضاء في فئة الوزن الخفيف أقل من 60 كلغ ووصيفا لبطل الألعاب العربية سنة 1985 في الرباط، إلى جانب تمثيله للمملكة في الألعاب الأولمبية 1984 بلوس أنجليس بالولايات المتحدة و2000 بسيدني.

و سيوارى جثمان الراحل الثرى، اليوم، بعد صلاة العصر، بحي الرياض في الرباط بحضور ثلة من الأبطال الرياضيين و اصدقاء المرحوم و عائلته.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " الموت يفجع مدربا مغربيا و هاته التفاصيل الاثنين 14-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق