عاجل

اخبار المغرب اليوم " الأمن ينهي تحركات عصابة "خطيرة" تنشط بين العرائش وأصيلة الاثنين 14-3-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت مصالح الأمن بمدينة أصيلة، من تفكيك عصابة إجرامية، مكونة من ثلاثة أفراد ينحدرون من مدينة العرائش، كانت تنشط في مجال سرقة المواطنين بالعنف عبر تهديدهم بواسطة السلاح الأبيض. وحسب ما أورده مصدر أمني مسؤول بولاية أمن طنجة، اليوم الاثنين، فقد "تمكنت الشرطة القضائية لمدينة أصيلة من تفكيك عصابة اجرامية خطيرة مكونة من ثلاثة أشخاص ينحدرون من مدينة العرائش ، كانت تستهدف المواطنين بالسرقة بالعنف بواسطة السلاح الأبيض.".
وتندرج هذه العملية، حسب ذات المصدر، فإنه في إطار المجهودات المبذولة من طرف ولاية امن طنجة في محاربة الجريمة بجميع نفوذها الترابي
وأوضح نفس المصدر متحدثا لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن أفراد العصابة كانوا يستعملون في عملياتهم سيارة من نوع "رونو- كليو "، مستأجرة من وكالة لكراء السيارات بالعرائش، يتنقلون بواسطتها إلى مدينة أصيلة لتنفيذ عمليات السرقة واعتراض السبيل تحت التهديد بالسلاح الابيض .
وأشار المصدر ذاته، إلى أن الموقوفين حجزت لديهم أسلحة بيضاء ومجموعة من الهواتف النقالة و كذا السيارة المستعملة ، كما تم تحديد هوية مشارك رابع يقوم بشراء المسروقات ، حررت في حقه مذكرة بحث .
ولفت إلى أن البحث جاري مع المتهمين الثلاثة، تحت إشراف مباشر من النيابة العامة المختصة قصد تعميق البحث ومعرفة مدى ضلوعهم في جرائم بمدن أخرى .

الخبر | اخبار المغرب اليوم " الأمن ينهي تحركات عصابة "خطيرة" تنشط بين العرائش وأصيلة الاثنين 14-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق