اخبار المغرب اليوم " الروس يؤكدون على أهمية الزيارة الملكية لبلادهم الاثنين 14-3-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد الممثل الخاص للرئيس الروسي في الشرق الأوسط وإفريقيا، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف، أن زيارة جلالة الملك محمد السادس لروسيا الاتحادية تكتسي أهمية قصوى على المستوى السياسي والاقتصادي، وذلك بالنظر إلى علاقات الصداقة والأخوة القائمة بين الشعبين المغربي والروسي.
وأضاف بوغدانوف، بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب الجلالة لروسيا، "نحن سعداء جدا بزيارة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لروسيا، فالمغرب تربطنا به علاقات ودية وعواطف متبادلة على مستوى شعبينا"، مبرزا أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يتطلع للقاء جلالة الملك ومناقشة كافة القضايا المطروحة وذات الاهتمام المشترك.

وقال الممثل الخاص للرئيس الروسي في الشرق الأوسط وافريقيا، حسب تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء إن "الهدف الأساسي لهذه الزيارة يكمن في تعزيز روابط الصداقة التقليدية بين المغرب وروسيا، وتوطيد التعاون المثمر في كافة المجالات التي تنص عليها اتفاقية الشراكة الاستراتيجية القائمة بين البلدين التي تم التوقيع عليها خلال أول زيارة رسمية لصاحب الجلالة لروسيا سنة 2002".

وأشار بوغدانوف، إلى "أن هناك تحديات يجب مواجهتها بموقف واحد منسق بين الرباط وموسكو"، لذلك يضيف المسؤول الروسي "نحن ننطلق من الأهمية القصوى لهذه الزيارة وكذلك المباحثات بين صاحب الجلالة والرئيس فلاديمير بوتين التي تكتسي أهمية خاصة في إطار العلاقات الروسية المغربية والروسية العربية والأفريقية.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " الروس يؤكدون على أهمية الزيارة الملكية لبلادهم الاثنين 14-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق