اخبار المغرب اليوم " داعية إسلامي : المسلمون منافقون و الغرب أكثر تسامحا منكم الاثنين 14-3-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في تصريحات مثيرة للجدل تناقلتها صفحات المجلات و الجرائد البريطانية ، أكد أحد الدعاة الإسلاميين بأن مسلمي الدول الإسلامية ينافقون أنفسهم و يعتبرون ذواتهم أكثر قداسة و إسلاما من باقي مسلمي العالم ، مؤكدا أن التسامح صفة تميز الإسلام غير أن المسلمين لا يتحلون بها عكس الغرب.
و أكد الداعية الإسلامي سيد رضى المنحدر من دولة باكستان أن الإسلام جاء بعدد من الخصال و المميزات و الصفات ، غير أن تطبيقها يظل بعيدا كل البعد عن الواقع الحالي للشعوب المسلمة في حين أن الشعوب التي يعتبرها البعض كافرة هي من تطبق تعاليم الدين الإسلامي حتى و لو لم تكن تربطها اية علاقة بالإسلام.

و أضاف ذات المصدر أن المسلمين يتمتعون بحرية كبيرة في ممارسة شعائرهم الدينية في المملكة المتحدة أكثر مما في معظم البلدان الإسلامية خاصة أن لندن هي مدينة أكثر “إسلامية” من معظم الدول في العالم الإسلامي.

و هاجم الداعية الباكستاني قادة و سياسيي الدول الإسلامية حيث اعتبر أنهم فشلوا في تعزيز هذه القيم في جميع أنحاء العالم ، كما تطرق لنفاق الشعوب الإسلامية الذين اعتبرهم أكبر مدافعين عن الإسلام في العالم الافتراضي في حين تجدهم اكثر الناس إساءة للإسلام في الواقع المعاش و الحقيقي من خلال تصرفاتهم و أفعالهم.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " داعية إسلامي : المسلمون منافقون و الغرب أكثر تسامحا منكم الاثنين 14-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق