اخبار الحوادث " ضبط ابن تاجر مخدرات أثناء ترويجه "ترامادول" فى السوق السياحى بأسوان "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الحوادث - تمكن ضباط مباحث شرطة السياحة والآثار بأسوان، اليوم الخميس، من ضبط ابن تاجر مخدرات أثناء قيامه بترويج الأقراص المخدرة بالسوق السياحى بمدينة أسوان.

وكانت تعليمات من اللواء أحمد شاهين، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، للواء علاء السباعى، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بتكثيف الحملات على المنشآت السياحية والوقوف على مدى الالتزام بقوانين السياحة وضبط الخارجين على القانون.

ونجحت قوة أمنية من إدارة شرطة سياحة وآثار أسوان، تحت إشراف العقيد خالد العيسوى، مفتش مباحث السياحة والآثار بأسوان، ورئاسة النقيب آسر جلال، معاون مباحث السياحة والآثار بأسوان، من ضبط المتهم "إسلام.ح" ابن أحد أكبر تجار المخدرات بأسوان، والهارب من الحكم بحبس سنة فى قضية سلاح أبيض، وذلك أثناء محاولته ترويج 440 قرصاً من مخدر الترامادول بالسوق السياحى بمدينة أسوان، وعثر بحوزته أيضاً على مبلغ مالى وهاتف محمول.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات لحين العرض على النيابة للتحقيق، وتحرر المحضر اللازم للواقعة.

الخبر | اخبار الحوادث " ضبط ابن تاجر مخدرات أثناء ترويجه "ترامادول" فى السوق السياحى بأسوان " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق