عاجل

الوحدة الاخباري : «السياحة» تستضيف وفد الأئمة والواعظات السوداني في زيارة للمتحف المصري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استضافت وزارة السياحة والآثار، اليوم الثلاثاء، وفدا من الأئمة والواعظات من دولة السودان في زيارة للمتحف المصري بالتحرير، وذلك أثناء تواجدهم في مصر لحضور الدورة التدريبية التي تنظمها وزارة الأوقاف للأئمة والواعظات بأكاديمية الأوقاف الدولية، خلال الفترة من 11 وحتى 21 سبتمبر الجاري.

وتأتي زيارة هؤلاء الأئمة والواعظات للمتحف المصري بالتحرير، في إطار التعاون المثمر بين وزارتي السياحة والآثار والأوقاف، وحرص وزارة السياحة والآثار على الاستفادة من الأحداث والفعاليات الهامة والدولية التي تُقام في مصر في الترويج السياحي لمصر، وذلك من خلال منح زيارات مجانية لجميع الوفود المشاركة في هذه الأحداث للتعرف على المتاحف والمناطق السياحية والأثرية بمصر.

جولة في قاعات العرض المختلفة بالمتحف المصري

وخلال الزيارة استقبلت صباح عبد الرازق، مدير عام المتحف، أعضاء الوفد، حيث اصطحبتهم في جولة تم خلالها زيارة قاعات العرض المختلفة بالمتحف.

وفي ختام الزيارة، أعرب أعضاء الوفد عن استمتاعهم بزيارة المتحف المصري بالتحرير وإعجابهم بالقطع الأثرية المعروضة به، كما حرصوا على التقاط العديد من الصور التذكارية بالمتحف.

السياحة تستضيف 120 شخصية من 40 دولة

تجدر الإشارة إلى أن وزارة السياحة والآثار كانت قد استضافت في شهر مارس الماضي أكثر من 120 شخصية من أكثر من 40 دولة من الضيوف المشاركة في المؤتمر الحادي والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف لزيارة منطقة أهرامات الجيزة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق