الوحدة الاخباري : رئيس جامعة كفر الشيخ يشدد على وضع خطط للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، اجتماعه الشهري لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات الشهرية المعروضة على المجلس، بحضور الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبدالعال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة الدكتور علي صبري.

وناقش رئيس الجامعة مع عمداء الكليات، متابعة الحملة القومية لتطعيم منتسبي الجامعة، والتأكيد على الانتهاء من تطعيم جميع  أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري والطلاب قبل بدء العام الدراسي.

80698d39b6.jpg

كما أكد رئيس الجامعة على الانتهاء من إعداد الخطط والجداول الدراسية بالطريقة التقليدية في جميع الكليات، ووضع خطة وجداول دراسية احتياطية بنظام التعليم الهجين والالتزام بالكتاب الإلكتروني.

وأكد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ، الالتزام الكامل بالقرار الوزاري الخاص بقواعد التحويلات للطلاب، والتأكيد على قبول التحويلات للبرامج الجديدة والمميزة وشعب اللغات داخل القطاعات فقط ولا يجوز التحويل من قطاع إلى قطاع آخر.

0a51ba4ae1.jpg

بحث استعدادات العام الدراسي

ووجه رئيس الجامعة بالانتهاء من أعمال الصيانة والاستعدادات اللازمة لبدء العام الدراسي وانتظام حضور أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري بكل كليات الجامعة ووحداتها.

كما ناقش مجلس العمداء تشجيع جهود رقمنة الخدمات الجامعية ومتابعة جهود ضمان الجودة بالكليات ومتابعة جهود رفع التصنيف الدولي للجامعة ومتابعة تحديث مواقع الكليات وتشجيع البحث العلمي التطبيقي.

ضرورة ترشيد الإنفاق العام

وأكد رئيس الجامعة ضرورة ترشيد الانفاق العام والحفاظ على موارد الجامعة وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة في كافة القطاعات، كما تابع المجلس المشاركة في مبادرة «حياة كريمة»، والاهتمام بأنشطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

0d561bad7f.jpg

كما وجه الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، بوضع خطط للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد تتضمن توجيهات الدولة في بناء الإنسان المصري ورفع الوعي لدى الطلاب بقضايا المجتمع ومخاطر حروب الجيل الرابع والخامس وجهود الدولة في بناء الجمهورية الجديدة، ومتابعة تنفيذ تقارير لجان السلامة والصحة المهنية، واستيفاء كافة الملاحظات، ومتابعة تنفيذ تقارير لجان الأزمات والكوارث واستيفاء كافة الملاحظات.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق