الوحدة الاخباري : القبض على 4 أشخاص بتهمة سرقة مركز تجميل في أكتوبر بسبب جلسة «مساج»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من إلقاء القبض على أربعة أشخاص، بتهمة سرقة أحد مراكز التجميل في منطقة أكتوبر، وعُثر بحوزتهم على سلاح أبيض و11 ألف جنيه وشنطة وأحذية حريمي.

استجابة فورية

وتلقى المقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، بلاغا من أحد المواطنين يستغيث فيه بالأجهزة الأمنية، لإخطارهم بوجود سيارة قام مستقلوها بسرقة أحد المحلات التجارية في منطقة أكتوبر بدائرة قسم أول أكتوبر.

سرقة وتحرش

وبمواجهة المتهمين بحضور 4 عاملات في مركز التجميل، اعترفوا بارتكاربهم الواقعة، وتبين أن شخص يعمل محامي وأحد المتهمين ذهبا لمركز تجميل لعمل «مساج»، وتفاجئا أن قيمة الجلسة للفرد الواحد ألف جنيه، فحاولا التحرش بالمدربات ظنا منهم أن قيمة الجلسة قد تشمل «علاقة جنسية»، إلا أن المدربات رفضن الأمر وطردوهما من المركز، وطلب الشخصان استرداد أموالهما رغم حصولهما على الخدمة، وهو ما قوبل بالرفض أيضا، فحضرا للمركز بصحبة أخرين لسرقته بغرض الانتقام. 

إقرأ أيضًا: القبض على 3 تجار مخدرات غسلوا 95 مليون جنيه في الأراضي والعقارات

تمت تحريات النيابة في تلك الواقعة تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة المباحث، واللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة، والعميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر، مفتش مباحث أكتوبر.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق