الوحدة الاخباري : أحمد زاهر ينتهي من تصوير مشاهد الأكشن في فيلم «فارس»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى الفنان أحمد زاهر، من تصوير مشاهد الأكشن الخاصة بفيلمه الجديد «فارس»، حيث أنه كان من المقرر أن يتم تصوير المشاهد كاملة على عدة أيام، لكنه كثف المشاهد وانتهى منها على مدار يومين متتاليين، والعمل يحتوى على كثير من مشاهد أكشن عالية الجودة، وبها خطورة كبيرة.

كان الفنان أحمد زاهر، بدأ تصوير فيلمه الجديد فارس منذ أسبوع تقريبا، وبالفعل احتفل ببدء التصوير، بوجود بعض من فريق العمل، ومنهم حسين فهمى وصلاح عبدالله وملك أحمد زاهر.

فيلم «فارس»، يشارك فى بطولتة أحمد زاهر وحسين فهمى وصلاح عبدالله وايمان العاصي وباميلا الكيك وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف حسام موسي واخراج روؤف عبد العزيز.

ويجسد الفنان أحمد زاهر خلال العمل، شخص يدعى فارس تحدث بينه صدامات وبين الفنان حسين فهمي، الذي يجسد دور رجل أعمال يعاني من مشكلات نفسية، تتسبب فى حدوث عدد من الأزمات داخل العمل.

وكانت آخر الأعمال التي عرضت للفنان أحمد زاهر مسلسل «لؤلؤ»، الذي يشارك فى بطولتة بجانب مى عمر وادوارد ونجلاء بدر ونرمين الفقي وهيدى كرم وسلوى عثمان ومحمد الشرنوبي وهدير عبد الناصر وعدد اخر من الفنانين وهو سيناريو وحوار محمد مهران واخراج محمد عبدالسلام.

أما عن أخر الأعمال الدرامية التى شارك بها فى رمضان الماضي فكانت مسلسل البرنس الذي حقق من خلاله نجاح كبير تفاعل معه الجمهور فى رمضان وهو من بطولة محمد رمضان وروجينا وادوارد ونور ومحمد علاء ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر وسلوى عثمان ومحمد مهران وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج محمد سامي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق