الوحدة الاخباري : إصابة شخصين باختناق في حريق منزل بالشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب شخصان باختناق في حريق شب في الطابق الأرضي بمنزل كائن بمدينة كفر صقر في محافظة الشرقية، ودفعت الحماية المدنية بسيارات للسيطرة على الحريق.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بنشوب حريق في منزل بحي السلام بمدينة كفر صقر، انتقلت قوة من الحماية المدنية بإشرف العميد محمد عدلي مدير الحماية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتمكنت القوات من السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها إلى المنازل أو المناطق المجاورة.

وأسفر الحريق عن حدوث تلفيات في المنزل وإصابة شخصين باختناقات وجرى نقلهما إلى مستشفى كفر صقر لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت نيابة كفر صقر التي تولت التحقيق بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لتحديد سبب الحريق وحصر قيمة لتلفيات والخسائر وسؤال المصابين وشهور العيان حول الواقعة.

وفي وقت سابق سيطرت الحماية المدنية بالشرقية، على حريق شب في مخزن خبز، أسفل عمارة سكنية بمدينة منيا القمح، كما سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، في وقت سابق على حريق شب في معلف للماشية بمدينة ديرب نجم، وأسفر عن نفوق 10 رؤوس ماشية. وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بنشوب حريق في معلف للماشية بعزبة الكفراوي، التابعة لمركز ديرب نجم، ودفعت الحماية المدنية  بـ3 سيارات إطفاء، للسيطرة على النيران، وتبين أن الحريق أسفر عن نفوق 10 رؤوس ماشية، وتحرر محضر بالواقعة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق