اخبار الحوادث " أسرة شهيد المرؤة ببولاق الدكرور يشيعون جنازته والقاتل يعترف بالجريمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسلم أفراد أسرة الشاب الذى قٌتل على يد جاره، بسبب مضايقة المتهم للسيدات بالشارع ببولاق الدكرور، اليوم الثلاثاء، جثة الضحية بعد انتهاء أعمال التشريح، وتصريح النيابة بدفنه، حيث شارك العشرات فى تشييع جنازته، وسط حالة من الحزن بين سكان منطقة صفط اللبن.

 

واعترف المتهم عقب القبض عليه بارتكاب الجريمة، وتم ضبط السلاح المستخدم فى الحادث، كما استمع رجال المباحث لأقوال أسرة الضحية، وشهود العيان من الجيران الذين شاهدوا الجريمة.

 

وكشف أحد جيران المجنى عليه، تفاصيل الجريمة، باعتباره شاهد عيان، فقال إن الضحية يدعى "سيد"، شاب متزوج ويقيم بمنطقة صفط اللبن، نشبت بينه وبين جاره المتهم "كهربائى" خلافات منذ عدة شهور، بسبب جلوس الأخير بالشارع ومعاكسته للسيدات، وتم عقد ما يشبه جلسة الصلح بينهما، إلا أن المجنى عليه فوجئ مجددا بالمتهم يجلس بالشارع مرة أخرى لمضايقة السيدات، ومن بينهن سيدات أسرته.

 

وأضاف جار المجنى عليه، أن "سيد" توجه لمعاتبة المتهم، فنشبت بينهما مشادة كلامية، ليشهر المتهم مطواة، ويطعن بها الضحية بقلبه، ما أسفر عن مقتله، وتم القبض على المتهم، واقتياده لقسم شرطة بولاق الدكرور.

 

وعقب انصراف رجال المباحث أشعل أحد الأشخاص من أسرة المجنى عليه النار بشقة المتهم، فانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتمت السيطرة على الحريق، ووصلت قوة أمنية إلى محل الواقعة مرة أخرى، وتم تعيين خدمة أمنية بالمكان، لمنع حدوث أى اعتداءات.

 

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان، لكشف ملابسات الواقعة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أسرة الضحية، وعدد من جيرانه.

 

وأجرى رجال المباحث معاينة لموقع الحادث، كما تم معاينة مسكن المتهم الذى أشعل فيه أفراد أسرة المتهم النار انتقاما منه، وتم حصر التفلفيات التى لحقت به، وتعين قوة من رجال المباحث، لمتابعة الحالة الأمنية بالشارع الذى شهد الجريمة.

 

وحصلت اليوم السابع على صورة الشاب الضحية، الذى أكد شهود عيان أنه كان يتمتع بسمعة طيبة، وأنه فقد حياته دفاعا عن أسرته من اعتداء المتهم.

 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد مقتل عامل يدعى "سيد"، حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليه نشبت بينه مشاجرة وبين جاره، بسبب خلافات الجيرة، فتعرض العامل للاعتداء على يد جاره أدى إلى مقتل المجنى عليه، وهو ما دفع أفراد أسرته لإشعال النار بمسكن المتهم.

 

وألقى رجال المباحث القبض على الجانى، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق