عاجل

الوحدة الاخباري : القليوبية تسجل 91 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سجلت محافظة القليوبية، وفق بيانات وزارة الصحة الرسمية، 91 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت التقارير الرسمية لمديرية الصحة بالقليوبية، عن أن مركز ومدينة بنها وطوخ سجل اليوم الأربعاء أعلى معدلات الإصابة على مستوى المحافظة، حيث جاءت خريطة الإصابات كالتالي: مركز ومدينة بنها 33 حالة إصابة جديدة، وطوخ 33 حالة إصابة، والقناطر الخيرية حالتي إصابة، وكفر شكر 8 حالات، وقليوب، حالتين، وشبرا غرب وشرق 13 حالة إصابة، علاوة على تسجيل حالة إصابة واحدة خارجية أتت من محافظات مجاورة للقليوبية، فيما لم يسجل مركز ومدينة الخانكة وشبين القناطر أي حالات إصابة جديدة اليوم.  

كانت مديرية الصحة بالقليوبية، أعلنت خروج 9 حالات بعد تعافيهم من فيروس كورونا 4 حالات بمستشفي قها للحجر الصحي، و5 بالتأمين الصحي بشبرا الخيمة. 

قال الدكتور أحمد سعد خيامى رئيس الفريق الطبى الخامس بمستشفى قها للحجر الصحى بالقليوبية، إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 248 شخصا، مشيرا إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، وأن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء. 

أضاف أن الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها، يقدمون الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة  لمواجهة الفيروس، وتعافى جميع المصابين. 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق