الوحدة الاخباري : الديهي: السيسي استدعى عصر محمد علي.. "رجل دولة من طراز فريد"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بـ"رجل دولة من طراز فريد"، مبينًا أنه كتب اليوم تاريخًا جديدًا، "قفز في ذهني اليوم صورة محمد علي وهو يواجه الطاعون"، معربًا عن فخرة الشديد بأداء الرئيس السيسي في أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بقوله "أنا كسبت جميع رهاناتي على السيسي".

وأضاف "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن ما قام به السيسي اليوم يمثل عصرا جديدا من شكل إدارة الدولة المصرية، فالسيسي يستدعي عصر محمد علي، "اكتشفت اليوم أن قلوب المصريين معلقة بالرئيس السيسي؛ لكونه طمأنة لهم".

وتابع: "اليوم الرئيس طمأن جميع المصريين وأكد أن جميع الاحتياطات تم اتخاذها، وشدد على أنه لن يُضار عامل واحد، ووجه الحكومة والقطاع الخاص بمنج إجازة للعاملين من كبار السن والسيدات والدفع بالشباب والرجال خلال الأزمة مع عدم المساس برواتبهم"، مشيرا إلى أن الرئيس أكد للمصريين أن الدولة المصرية جاهزة للتعامل مع كل السيناريوهات والتحديات.

وواصل: "عظيمة يا مصر إيه العظمة دي، السيسي يؤكد أن جميع حدودنا مؤمنة ونحارب الإرهاب، وندير الدولة ونحقق معدلات إدارة لأزمة كورونا غير مسبوقة، ولدينا احتياطات من السلع والمواد الغذائية، ومستشفيات جاهزة للتعامل مع أي طارئ".

الخبر | الوحدة الاخباري : الديهي: السيسي استدعى عصر محمد علي.. "رجل دولة من طراز فريد" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق