الوحدة الاخباري : دينا الشربيني فاقدة الذاكرة بـ"لعبة النسيان".. كلاكيت ثالث بطولة مطلقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير مسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، والمنتظر عرضه في موسم رمضان المقبل، حصريًا على قناة "MBC مصر".

وتجسّد من خلاله دور "رؤية" فتاة تفقد الذاكرة وتقف عند عمر محدد، محتجزة في مستشفى على كرسي متحرك، وتحاول أن تتذكر أحداثًا من حياتها، وتسعى لإصلاح الماضي.

80a236c4c8.jpg

المسلسل ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها، وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، وهو سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة، ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، على قاسم، رجاء الجداوي.

وتصدرت دينا الشربيني في رمضان الماضي بطولة مسلسلها "زي الشمس" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول في إطار تشويقي مثير حيث جسدت دور "نور" التي تبحث عن قاتل شقيقتها، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.

3760f35552.jpg

ويعتبر مسلسل "مليكة" البطولة الأولى المطلقة للفنانة دينا الشربيني، والذي وضعها ضمن قائمة الترشيحات الأولى من المنتجين لبطولة الأعمال الدرامية، وناقش المسلسل في إطار درامي اجتماعي عدة قضايات متنوعة بعد أن تقمصت شخصية ابنة خالتها بعد وفاتها، وتعيش حياتها في توتر وقلق.

9cc928fb6c.jpg

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق