الوحدة الاخباري : حملات مكثفة على مصانع العاشر لمتابعة إجراءات السلامة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت إدارة السلامة والصحة المهنية، بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، برئاسة الدكتور عنان الشيخ، مدير الإدارة، حملات على بعض المصانع بمدينة العاشر من رمضان منهم مصنع للصناعات الغذائية، وتبين وجود بعض السلبيات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية منها عدم اعتماد خطة الطواريء والإخلاء، وعدم وجود سجلات طبية شهرية، وعدم وجود مكان مخصص لمخلفات الزيوت بالمصنع .

وجرى المرور على مصنع آخر لتصنيع المواسير البلاستيكية، وتم رصد بعض السلبيات منها عدم ارتداء بعض العاملين لواقيات الحماية الشخصية، وعدم تأمين لوحات الكهرباء، ووجود بعض التشوينات بصالة المصنع، واتخذت الحملة كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفات والسلبيات بهذه المصانع.

جاء ذلك بناءا على توجيهات الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بتكثيف المرور على المنشآت الصناعية لمتابعة إجراءات السلامة والصحة المهنية المتبعة بها، حفاظاً على صحة العاملين والمواطنين.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : حملات مكثفة على مصانع العاشر لمتابعة إجراءات السلامة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق