الوحدة الاخباري : "ألسن عين شمس" تدشن صفحة على "فيس بوك" لرعاية الوافدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الدكتورة سلوى رشاد، القائم بأعمال عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، عن تدشين صفحة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تحت اسم "رعاية الوافدين بكلية الألسن جامعة عين شمس. مرحلة الليسانس"، وذلك في إطار تفعيل استراتيجية الاهتمام بالطلاب الوافدين وفق استراتيجية الدولة 2030 برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحت إشراف الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة ، والدكتور عبدالفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.  

وأوضحت "رشاد" أن الكلية لا تألو جهدا في تسخير كافة إمكانياتها الأكاديمية لتفعيل مبادرة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، بعنوان "ادرس في مصر" ، بهدف تحسين الخدمات التعليمية للطلاب الوافدين بالجامعات الحكومية المصرية.

وفي سياق متصل أكدت الدكتورة إلهام بدر مدرس اللغة الأدب العبري ومنسق الطلبة  الوافدين بالكلية علي أن الصفحة تهتم باستقبال كافة الأسئلة والاستفسارات والمقترحات من خلال هذه الصفحة بشكل يضمن أن يجرى التواصل بشكل أسرع وأكثر فاعلية مع الطلاب الوافدين.

وأضافت أن الصفحة تهدف إلى رعاية الطلبة الوافدين في الكلية، وتوفير المعلومات الخاصة بكافة البرامج الدراسية فى الكلية وشروط الالتحاق بها، وتيسير ومتابعة إجراءات القيد والتسجيل والتخرج للطلاب الوافدين داخل الكلية، والمساعدة في حل المشكلات الدراسية التي تواجه الطلبة الوافدين داخل اقسامهم المختلفة في الكلية.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "ألسن عين شمس" تدشن صفحة على "فيس بوك" لرعاية الوافدين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق