الوحدة الاخباري : استعدادات مبكرة لانتخابات مجلس نقابة الأطباء الفرعية بالفيوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ المرشحون لعضوية مجلس نقابة الأطباء الفرعية، بمحافظة الفيوم، الاستعداد مبكرا لخوض انتخابات التجديد النصفي لمجالس النقابة، والتي تجرى في 11 أكتوبر المقبل، وسط منافسة كبيرة بين المرشحين.

وتجرى الانتخابات، على 5 مقاعد من بين عدد أعضاء مجلس النقابة البالغ 9 مقاعد، وهم مقعد النقيب، ومقعدين فوق السن وإثنين آخرين تحت السن، بالإضافة إلى مقعد ممثل شمال الصعيد، والذي ينتخبه أعضاء الجمعية العمومية في محافظات الفيوم، وبني سويف، والمنيا والجيزة، فضلا عن اختيار نقيب عام، و3 فوق السن، و3 تحت السن للنقابة العامة.

ويخوض المنافسة في هذه الانتخابات، على مقاعد نقابة الأطباء الفرعية بالفيوم، وهم: خالد الخشاب "عميد كلية الطب بالفيوم"، وصلاح أبو طالب رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية المشرفة على معهد أورام الفيوم، وعلي كساب، وممدوح راغب، نقيب أطباء الفيوم الحالي.

وعلى مستوى النقابة أكثر من 15 سنة، يخوض المعركة الانتخابية، كلا من أماني طه الجندي، ودينا الحادقة، ومحسن جمعة عبد العاطي، ومحمد إبراهيم أبو سعاد، وهو من مركز سنورس، ويعمل أستاذ مساعد بجامعة الفيوم، وكان عضوا بمجلس الشورى عن حزب النور "السلفي"، ومحمد عبدالله علي حسن.

ويخوض المنافسة من المرشحين مستوى النقابة أقل من 15 سنة، كلا من  أحمد رشوان ربيع، وأحمد رضا مصطفى رشدي، ورامي مجدي عدلي، وعلي عبدالله طه الشريف، ووليد نصر، المدرس بكلية الطب بجامعة الفيوم.

أما على مستوى منطقة شمال الصعيد أكثر من 15 سنة، فيخوض المنافسة، المرشحون حمدي النبوي، وطارق الخولي، وعماد سمير شحاته، ومحمد إبراهيم أبو سعاد، ومؤمن عبدالخالق.

وعلى مستوى النقيب العام، يخوض المعركة الانتخابية، كلا من أبو المجد الهواري، وأحمد رؤوف، وأحمد شوشة، وأسامة عبدالحي، وأمنية إبراهيم، وجمال شعبان، وحسين خيري، وصلاح سلام، وعلي كامل، ومحسن عماد الدين سالم، ومحمد سلامة، ومحمد شوكت الأخضر، ومحمد نصر، ومحمود عبدالعاطي، ومعتصم الشريف، وهشام فتحي.

وتشكلت عدد من القوائم الانتخابية، للمنافسة بين المرشحين على المقاعد الشاغرة، وعلى رأسها قائمة المرشح الدكتور ممدوح راغب، المرشح على مقعد النقيب الفرعي للفيوم، وتضم كلا من الدكتور محسن جمعة، ود.أماني طه، على مقعدين فوق السن، وكلا من الدكتور وليد نصر، المدرس بكلية الطب بجامعة الفيوم، والدكتور أحمد رضا، للتنافس على مقعدي تحت السن.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : استعدادات مبكرة لانتخابات مجلس نقابة الأطباء الفرعية بالفيوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق