اخبار الحوادث " سقوط عاطلين لانتحالهما صفة رجال شرطة للنصب على المواطنين فى عابدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على شخصين لانتحالهما صفة رجلى شرطة، للنصب على المواطنين بعابدين وحرر محضر بالواقعة. 

 

تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغا من أحد المواطنين "صاحب ورشة نجارة كائنة بدائرة القسم، بأنه حال تواجده بالورشة ملكه حضر إليه شخصين مدعين أنهما من رجال الشرطة " من قوة مباحث شرطة الكهرباء" وطلبا منه مبالغ مالية لعدم تحرير محضر سرقة تيار كهربائى، وأنه يرتاب فى أمرهما.

 

وانتقلت قوة أمنية تابعة لمباحث القسم لمحل البلاغ، وتمكنت من ضبطهما، وتبين أنهما (كهربائى، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق، سبق اتهامه فى 12 قضية، آخرها "انتحال صفة"، وعاطل، وبحوزتهما مبلغ مالى.

 

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، على النحو المشار إليه، بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة، وأضافا أن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما، من متحصلات واقعة نصب أخرى بذات الأسلوب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


الخبر | اخبار الحوادث " سقوط عاطلين لانتحالهما صفة رجال شرطة للنصب على المواطنين فى عابدين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق