الوحدة الاخباري : عمرو أديب عن زيادة السكان: عمالين نزرب عيال.. والساعة السكانية هتنفجر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • الساعة السكانية: 7 ملايين و294 ألفا و110 نسمات عدد سكان محافظة الشرقية

  • الساعة السكانية: 675 نسمة ارتفاعا بعدد سكان شمال سيناء في 30 يوما

  • الساعة السكانية تعلن أعداد السكان في القاهرة والجيزة والشرقية اليوم

  • ربط الساعة السكانية في الإسماعيلية بـ"المركزي للإحصاء"

أبدى الإعلامي عمرو أديب، انزعاجه الشديد من الزيادة السكانية في مصر، معبرًا عن أمنيته بأن تقف الساعة الخاصة بها عن عد السكان، في إشارة إلى رغبته في توقف السكان عن الزيادة.

وأضاف، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، أن الساعة السكانية أثبتت وجود 99 مليون نسمة داخل مصر فقط، موضحًا، أن مصر تزيد حوالي 2.5 مليون نسمة سنويًا.

وتابع مقدم البرنامج: "لم يحدث شيء، ومحدش بطل خلفة، ولم تتراجع أعداد السكان في مصر، ما زال المصريون يزربون العيال، بمعدل عيل كل 19 ثانية، ومفيش حاجة جايبة نتيجة معاهم". 

ووجه أديب، سؤاله إلى المشاهدين، وقال مستنكرًا: "انتو بتجيبوا عيال كتير ليه، الساعة السكانية هتنفجر، ومهما حصل تنيمة الزيادة دي هتاكلها، ومفيش دولة في العالم فشلت في تنظيم الأسرة، حتى الصين إلا مصر، ومعرفش مين مكبر في دماغنا موضوع العزوة والعيال". 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : عمرو أديب عن زيادة السكان: عمالين نزرب عيال.. والساعة السكانية هتنفجر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق